الهاتف ::
Baoji Ruixin Energy Equipment Co.,Ltd
Baoji Ruixin Energy Equipment Co.,Ltd

التميز في الابتكار

منزل المنتجات

أداة تشغيل سلكي

أداة تشغيل سلكي

(23)
سبيكة فولاذية سلكية تشغيل B أداة التحول من أجل Slickline

سبيكة فولاذية سلكية تشغيل B أداة التحول من أجل Slickline

B Shifting Tool أداة تشغيل سلكية ثانيًامقدمة:أداة تحديد المواقع ذاتية التحرير من النوع B ، تُستخدم لوضع الأكمام المنزلقة المغلقة من النوع A و X في وضع الفتح أو الإغلاق.أداة تحديد المواقع ذاتية التحرير من النوع ... قراءة المزيد
2022-09-15 14:45:55
Custom Slickline Wireline Running Tool 1.5 ″ X Line Running Tool

Custom Slickline Wireline Running Tool 1.5 ″ X Line Running Tool

أداة تشغيل سليكلاين مخصصة X أداة تشغيل نظرة عامة:أداة التشغيل من النوع X هي أداة خاصة لوضع نوى قفل من النوع X / XN.يمكن أن يضع بشكل انتقائي جهاز التحكم في السوائل مع نوى قفل من النوع X / XN في مفاصل الجلوس من ا... قراءة المزيد
2022-09-15 14:01:12
F نوع قفل اسطوانة مغزل سليكلاين سلك نيكل سبيكة

F نوع قفل اسطوانة مغزل سليكلاين سلك نيكل سبيكة

F نوع قفل اسطوانة مغزل سليكلاين سلك نيكل سبيكة F أداة تشغيل مغزل سلكي أولا نظرة عامة: أسطوانة القفل من النوع F هي نوع من أجهزة قاع البئر التي يتم وضعها في مغزل محدد مسبقًا (مفصل جالس) وتستخدم للتحكم في معدل الت... قراءة المزيد
2022-06-23 15:52:50
X أدوات الاختبار الانتقائي SR Wireline وأدوات Slickline

X أدوات الاختبار الانتقائي SR Wireline وأدوات Slickline

X انتقائياختبارأدوات SR Wireline و Slickline أدوات X انتقائياختبارأدوات Wireline Running Tool أنا.أنامقدمة انتقائي Xاختبارأداة udef لتحديد موقع وإما فتح أو إغلاق باب انزلاقي نمط XA / XO. انتقائي Xاختبارتعمل الأ... قراءة المزيد
2022-05-28 17:25:36
أداة الاختبار الانتقائي API X SR Wireline وأدوات Slickline 2.75 بوصة

أداة الاختبار الانتقائي API X SR Wireline وأدوات Slickline 2.75 بوصة

أداة X Selective Testواي فاي ريالأدوات reline و Slickline أداة X Selective Testأداة تشغيل SR Wireline و Wireline أنا.أنامقدمة X أدوات الاختبار الانتقائي SR Wireline وأدوات Slickline هو udef لتحديد وإما فتح أو إ... قراءة المزيد
2022-05-28 15:07:02
أداة تحديد المواقع الانتقائية سليكلاين سلكي BO اكتب

أداة تحديد المواقع الانتقائية سليكلاين سلكي BO اكتب

أداة تحديد المواقع الانتقائية Slickline Wireline BO Type أداة تحديد المواقع الانتقائية من نوع BO أداة التشغيل السلكية ثانيًامقدمة: يمكن لأداة تحديد المواقع الانتقائية من نوع BO فتح أو إغلاق باب جانبي منزلق مرغو... قراءة المزيد
2022-05-28 14:40:48
4.562 بوصة BO Shifting Wireline أداة الجري

4.562 بوصة BO Shifting Wireline أداة الجري

4.562 بوصة BO Selective Shifting Tool Wireline Running Tool I. مقدمة:• تم تصميم أداة النقل الانتقائي 2.75 BO لتحويل الغلاف الداخلي للباب الجانبي المنزلق إلى الوضع السفلي فقط.تم تصميم أداة النقل الانتقائي 2.75 ... قراءة المزيد
2022-05-28 14:26:38
HDQRJ Wireline Running Tool BO Shifting Tool

HDQRJ Wireline Running Tool BO Shifting Tool

HDQRJ Wireline قيد التشغيل أيضًالأداة التحول BO BO Selective Shifting Tool أداة تشغيل Wireline تُستخدم أداة BO Shifting لتحديد موقع وإما فتح أو إغلاق ملف نموذجيهاليبيرتون نمط باب جانبي منزلق XA / XO. أداة التحو... قراءة المزيد
2022-05-28 13:54:15
B Shifting Slickline Wireline أداة التشغيل التحديد الذاتي لتحديد المواقع

B Shifting Slickline Wireline أداة التشغيل التحديد الذاتي لتحديد المواقع

B Shifting Tool أداة تشغيل سلكية ثانيًامقدمة:أداة تحديد المواقع ذاتية التحرير من النوع B ، تُستخدم لوضع الأكمام المنزلقة المغلقة من النوع A و X في وضع الفتح أو الإغلاق.أداة تحديد المواقع ذاتية التحرير من النوع ... قراءة المزيد
2022-05-23 12:01:21
3.813 بوصة B Shifting Slickline Wireline أداة التشغيل الذاتي الإصدار

3.813 بوصة B Shifting Slickline Wireline أداة التشغيل الذاتي الإصدار

3.813 بوصة B Shifting Tool Wireline Running Tool ثانيًامقدمة:أداة تحديد المواقع ذاتية التحرير من النوع B ، تُستخدم لوضع الأكمام المنزلقة المغلقة من النوع A و X في وضع الفتح أو الإغلاق.أداة تحديد المواقع ذاتية ا... قراءة المزيد
2022-05-20 11:31:49
Page 1 of 3|< 1 2 3 >|
Baoji Ruixin Energy Equipment Co.,Ltd
401B ، المجمع الصناعي للمعدات المتطورة ، منطقة Baoji High-tech Development ، مقاطعة Shaanxi
الهاتف ::00-86-13571793445
موقع الجوال سياسة الخصوصية | الصين جيّد جودة سلسلة أداة سلكي المزود. © 2021 - 2022 rxwirelinetools.com. All Rights Reserved.

Tel:
Baoji Ruixin Energy Equipment Co.,Ltd
Baoji Ruixin Energy Equipment Co.,Ltd

Innovation Excellence

Home Products

Wireline Running Tool

Wireline Running Tool

(23)
Custom Slickline Wireline Running Tool 1.5″ X Line Running Tool

Custom Slickline Wireline Running Tool 1.5″ X Line Running Tool

Custom Slickline Wireline Running Tool X Running Tool I. Overview: The X-type running tool is a special tool for putting X/XN-type lock cores. It can selectively put the fluid control device with X/XN-type lock ... Read More
2022-09-30 16:05:22
Alloy Steel Wireline Running B Shifting Tool For Slickline

Alloy Steel Wireline Running B Shifting Tool For Slickline

B Shifting Tool Wireline Running Tool I.Introduction: B-type self-release positioning tool, used to place the A and X-type closed sliding sleeves in the open or closed position. B-type self-release positioning ... Read More
2022-09-15 14:45:55
F Type Lock Cylinder Mandrel Slickline Wireline Nickel Alloy

F Type Lock Cylinder Mandrel Slickline Wireline Nickel Alloy

F Type Lock Cylinder Mandrel Slickline Wireline Nickel Alloy F Lock Mandrel Wireline Running Tool I.Overview: F-type lock cylinder is a kind of downhole device which is seated in the preset mandrel (seated ... Read More
2022-06-23 15:52:50
X Selective Test Tools SR Wireline And Slickline Tools

X Selective Test Tools SR Wireline And Slickline Tools

X Selective Test Tools SR Wireline And Slickline Tools X Selective Test Tools Wireline Running Tool I. Introduction The X selective Test tool is udef to locate and either open or close a typical style XA/XO ... Read More
2022-05-28 17:25:36
API X Selective Test tool SR Wireline And Slickline Tools 2.75 Inch

API X Selective Test tool SR Wireline And Slickline Tools 2.75 Inch

X Selective Test tool SR Wireline And Slickline Tools X Selective Test tool SR Wireline and Wireline Running Tool I. Introduction X Selective Test Tools SR Wireline And Slickline Tools is udef to locate and ... Read More
2022-05-28 15:07:02
Slickline Wireline BO Type Selective Positioning Tool

Slickline Wireline BO Type Selective Positioning Tool

Slickline Wireline BO Type Selective Positioning Tool BO type selective positioning tool Wireline Running Tool I.Introduction: The BO type selective positioning tool can open or close a desired sliding side ... Read More
2022-05-28 14:40:48
4.562 Inch BO Shifting Wireline Running Tool

4.562 Inch BO Shifting Wireline Running Tool

4.562 inch BO Selective Shifting Tool Wireline Running Tool I.Introduction: • The 2.75 BO Selective Shifting Tool is designed to shift the inner sleeve of a sliding side door into the down position only. The 2... Read More
2022-05-28 14:26:38
HDQRJ Wireline Running Tool BO Shifting Tool

HDQRJ Wireline Running Tool BO Shifting Tool

HDQRJ Wireline Running Tool BO Shifting Tool BO Selective Shifting Tool Wireline Running Tool BO Shifting Tool is used to locate and either open or close a typical Halliburton style XA / XO sliding side door. ... Read More
2022-05-28 13:54:15
B Shifting Slickline Wireline Running Tool Self Release Positioning

B Shifting Slickline Wireline Running Tool Self Release Positioning

B Shifting Tool Wireline Running Tool I.Introduction: B-type self-release positioning tool, used to place the A and X-type closed sliding sleeves in the open or closed position. B-type self-release positioning ... Read More
2022-05-23 12:01:21
3.813 Inch B Shifting Slickline Wireline Running Tool Self Release Positioning

3.813 Inch B Shifting Slickline Wireline Running Tool Self Release Positioning

3.813 inch B Shifting Tool Wireline Running Tool I.Introduction: B-type self-release positioning tool, used to place the A and X-type closed sliding sleeves in the open or closed position. B-type self-release ... Read More
2022-05-20 11:31:49
Page 1 of 3|< 1 2 3 >|
Baoji Ruixin Energy Equipment Co.,Ltd
401B, High-end Equipment Industrial Park, Baoji High-tech Development Zone, Shaanxi Province
Tel:00-86-13571793445
Mobile Site Privacy Policy | China Good Quality Wireline Tool String Supplier. © 2021 - 2022 rxwirelinetools.com. All Rights Reserved.